ترجمة ونشر البرامج


    set.a.light 3D STUDIO 2.00.04

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1008
    تاريخ التسجيل : 03/05/2016

    set.a.light 3D STUDIO 2.00.04

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أكتوبر 22, 2018 4:31 am


    ويندوز x64 | اللغات: الإنجليزية | حجم الملف: 1.45 جيجا بايت
    يحاكي set.a.light 3D استوديو الصور الافتراضي مع كل التفاصيل والمعدات التي تحتاجها لإنشاء إعدادات الإضاءة المفضلة لديك. يمكنك أخيرًا تجربة تجريب أفكارك حتى قبل بدء التصوير وبدون الحاجة إلى تثبيط نموذجك بلا داع. فقط افعل ذلك بشكل مريح في المنزل!


    يتم تعبئة جميع المعدات الخاصة بك في برنامج واحد. 

    تم تصميم واجهة المستخدم البديهية وجميع الميزات لاحتياجات المصورين وسوف تحدث ثورة في عملك اليومي. 




    set.a.light 3D V2.0 - فجر عصر جديد

    حتى أكثر واقعية ، وحساب ضوئي أفضل ميزات مبتكرة جديدة وواجهة مستخدم تمت صيانتها بالكامل. بالإضافة إلى المزيد من الإمكانيات والمرونة ، وتحسين سير العمل وتحسين كفاءة العمل بشكل كبير.




    الجديد! نماذج عالية الدقة وقابلة للتخصيص

    واحدة من أهم النقاط في التطوير كانت النماذج. تبدو الصور الرمزية حقيقية للغاية وتنسجم تمامًا مع حساب الضوء الجديد. هايتي ، الماكياج والملابس متغيرة. 




    الجديد! مرونة كاملة مع أداة التمييز الجديدة

    بالتأكيد واحدة من الميزات التي ينتظرها المستخدمون أكثر من غيرها: من أصابعهم الفردية حتى رأسهم وصولاً إلى القدمين - يمكن نقل كل شيء عن نماذجنا! تأكد من حفظ المراكز لوقت لاحق! حتى عيونهم سوف تكون قادرة على مواجهة المشكل خفيف أو الكاميرا بنقرة واحدة فقط! 




    محاكاة الضوء الحقيقي والخصائص الحقيقية

    لمحاكاته ، يستخدم set.a.light 3D بيانات الضوء الخاصة التي طورناها ، والتي تحاكي سلوك الإشعاع من خلال الخوارزميات المعقدة - في الوقت الحقيقي! هذا هو السبب في أنه يمكنك نقل الإعداد الخاص بك إلى واقع واحد تلو الآخر. 




    ومضات و speedlights

    في set.a.light 3D هناك أكثر من 50 صائغ خفيف وناعم (softboxes، reflectors، beauty dish،….) التي يمكن استخدامها مع أو بدون شبكة من أقراص العسل إلخ. يمكنك اختبار إعدادات الإضاءة المخطط لها وتجربتها حولها مع الإعدادات الجديدة. يمكن تنظيم إخراج كل ومضات أنها يمكن أن تستخدم كنور النمذجة كذلك. تتوفر أضواء سَريعة أيضًا. 




    الجديد! خيارات رائعة مع ضوء دائم

    مع إمكانية استخدام مزج سرعة المصراع المطبق حديثًا للضوء الدائم والفلاش. لم يكن الأمر مهمًا في السابق ما إذا كانت خياراتهم في 1/125 أو 0،5 ثانية - لم يتغير شيء في الاستوديو. مع سرعة مصراع الكاميرا كل ذلك يحدث فرقا الآن! 




    الجديد! اكتشاف gobos للآثار المثيرة على الخلفية أو إضاءة مثيرة على النموذج

    مع مستخدمي gobos الجدد ، يمكنهم إنشاء تأثيرات ضوئية وخلفية رائعة دون الحاجة إلى تغيير الموقع. إنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بها ، واستيرادها واستخدامها للإضاءة الإبداعية الخاصة بك. 




    رقائق الشاشة الملونة العصرية إن رقائق

    الألوان عبارة عن تكملة رائعة لتحويل الاعدادات إلى شيء أكثر إثارة. من الممكن إنشاء شمس صباحية رائعة ، وكذلك محاكاة أجواء سلمية في منتصف الليل. هناك مجموعة من أكثر من 30 رقائق من الشركة المصنعة الشهيرة لي التي تم دمجها في البرنامج. 




    صورة تقول أكثر من ألف كلمة

    تحاكي الكاميرا الظاهرية نتائجك في الوقت الفعلي. اضبط عامل المحصول والنسق والبعد البؤري. تقرر ، ما إذا كنت تريد استخدام هدف التكبير أم لا. أكثر من 25 هدفًا جاهز للاستخدام. يوفر set.a.light 3D حسابا مفصلا بشكل لا يصدق ، حتى مع عمق الميدان. يمكنك أن ترى مباشرة فوق أو نقص التعرض في الرسم البياني. 




    ببساطة أفضل التصوير والوثائق مع planplan

    هذا شيء يخصك جميعًا ، خصوصًا تلك التي تمتلك مواقع / صفحات وسائط اجتماعية خاصة أو تميل إلى إظهار الكثير من عمل العملاء. يمكن تصدير جميع إعداداتك على هيئة PDF قابل للطباعة أو JPG. تتضمن الخطة كل ما تحتاج إلى معرفته لبناء إعداداتك على الموقع. هذا يؤدي إلى تحرك أقل ووقت أكثر مع نموذجك - قاعدة جيدة لقطات رائعة وعمليات إطلاق نار ناجحة. تخصيص صادرات المخطط من خلال وضع شعارك الخاص عليه أو إضافة عنوان وملاحظات! 




    مزيد من التحسينات:




    توازن

    اللون الأبيض وأرقام كلفن أخيراً ، درجات حرارة ألوان مصادر الضوء قابلة للتعديل في كلفن. يمكن ضبط توازن اللون الأبيض في الكاميرا. 




    محتوى ثلاثي الأبعاد ، interieur

    سيكون V2.0 أكثر شمولاً وشمولية عندما يتعلق الأمر بالداخل. أضفنا مجموعة كبيرة من الأثاث الجديد ، من الأرائك والكراسي إلى الطاولات والكثير من الأشياء الأخرى. انهم ليسوا فقط أكثر جمالا ، ولكن سوف تساعدك على إعادة بناء الاستوديو الخاص بك أو غرفة المعيشة وما إلى ذلك بالتفصيل. 




    القوائم - مباشرة في الاستوديو الظاهري

    يمكن إجراء العديد من التغييرات مباشرة على الفلاش داخل الاستوديو الآن. بنقرة واحدة فقط ، في لوحة الإعدادات المعدلة ، يمكنك تغيير المشكل الفاتح ، أو إضافة شبكة قرص العسل أو تبديل رأس الفلاش. مع هذه الميزة الصغيرة ولكن قوية يمكننا زيادة تحسين سير عملك. 




    تعديل المكياج

    لا يتناسب المكياج مع المظهر المطلوب؟ يتميز V2.0 بأنواع مختلفة من الماكياج للاختيار من بينها. ويمكن تعديل "توهج" الجلد بدقة كذلك.




    مزيد من الحرية مع التصميم والقوام الخاص

    المزيد من الملابس ، والآثار الجديدة - الملابس الداخلية جنسي ، والملابس الورك عارضة أو ملابس تجارية ثمينة. هناك خيار إضافة نسيج خاص لبعض الملابس الأساسية. إمساك الشعار الخاص على قميص النموذج ، تغيير الألوان ... 




    لون الهلام بواسطة لي

    حوالي 40 من أشهر رقائق الشركة الشهيرة لي وجدت طريقها إلى البرنامج - فقط من أجل تخطيط أكثر بساطة وتفصيلاً. وهذا يشمل مرشحات CTO و CTB. 




    خلفيات جديدة من الورق Savage و Colorama

    ليس فقط لرقائق الألوان ، ولكن أيضًا من حيث المفردات أو الخلفيات الورقية ، هناك بعض الأخبار المهمة. لدينا مجموعة متنوعة منها ، في حين أن ضبط اللون الصحيح أصبح الآن أكثر سهولة. تتكامل علامات أكبر اثنين وأهم الشركات Colorama و Savage ، ولكن هناك دائما خيار اختيار اللون الخاص أيضا. 




    Multicamera

    بدء العمل مع العديد من الكاميرات في نفس الوقت - وهو عامل مهم لصناعة الفيديو والمقابلات. لقد تمكّنت من وضع أكثر من كاميرا واحدة ، لكنها لم تكن نشطة وأكثر من شيء زخرفة ... هذه التغييرات الآن! مع زر واحد فقط يمكنك التبديل بين عدة كاميرات للتحقق من الإضاءة الخاصة بك من وجهات نظر مختلفة - دون الحاجة إلى التحرك دائما حول الكاميرا الفردية نفسها. 




    أفضل تصدير setplan

    يمكن تصميم المجموعات بشكل فردي. يمكن إدراج العنوان والملاحظات وحتى يمكن وضع الشعار الخاص على الخطة. كل هذا ممكن بفضل وظيفة التصدير الجديدة. 




    متطلبات النظام:

    - Microsoft® Windows® 10/8/7 (64 بت - تنبيه: 32 بت غير مدعوم بعد الآن) 

    - Intel® Core i3 / i5 / i7 / i9 ، أو ما يعادل AMD Prozessor 

    - بطاقة رسومية بسعة 1 جيجابايت على الأقل VRAM (4 جيجابايت VRAM مثالي) 

    دقة شاشة DirectX 11 - 1440x960 أو أعلى 

    - 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر (8 غيغابايت بشكل مثالي) 

    - مساحة خالية من الأقراص الصلبة سعة 6 جيجابايت 

    - ماوس أو جهاز لوحي (نقترح استخدام الماوس) 

    - الرجاء الاحتفاظ النظام حتى الآن!

    لقطات
    الصفحة الرئيسية
     تحميل من تخزين الملفات المجانية
    NITROFLARE:








    RAPIDGATOR:







      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 4:28 am