ترجمة ونشر البرامج


    TotalD Pro 1.5.5 Multilingual

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1020
    تاريخ التسجيل : 03/05/2016

    TotalD Pro 1.5.5 Multilingual

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة نوفمبر 23, 2018 6:22 am

    File size: 3.9 MBقم بإدارة جميع المحتويات التي تقوم بتنزيلها مباشرة من استضافة المواقع أو خدمات المشاركة المفضلة لديك إلى المجلدات المخصصة على محركات الأقراص الخاصة بك باستخدام هذا التطبيق. إذا كنت من النوع الذي يقوم بتنزيل مئات الملفات في اليوم ، فعليك أن تعلم أن هذه الممارسة لا تستغرق الكثير من الوقت فحسب ، بل لديها أيضًا القدرة على تحويل نظام الملفات المنظم إلى كابوس مزدحم.TotalD عبارة عن تطبيق مصمم لمساعدتك على إدارة المحتوى الذي تقوم بتنزيله بشكل أفضل من خدمات الاستضافة ومشاركة الملفات المفضلة لديك إلى محركات الأقراص المحلية الخاصة بك.


    يتضمن واجهة أنيقة وعصرية 
    يتضمن البرنامج واجهة جذابة تنقسم إلى قسمين رئيسيين ، وهما ملخص الفئة واللوحة حيث يمكنك معاينة وإدارة عمليات التنزيل الخاصة بك. لكي تكون أكثر دقة ، تأتي لوحة القيادة مع ثلاث فئات رئيسية ، وهي نوع التنزيل والحالة والتسميات. 
    يخصص الجزء الأكبر لتحديد مصادر الملفات ، ويمكّنك من بدء المحتوى القابل للتنزيل وإيقافه وإزالته والوصول إليه وإضافة تصنيفات ، بحيث يمكنك العثور على مقاطع الفيديو أو الأفلام أو المستندات بسهولة أكبر.
    في القسم السفلي من النافذة الرئيسية ، يمكنك عرض شريط الحالة الذي يعرض اسم الملف الذي يتم تنزيله مع سرعة النقل. بالنسبة إلى مصادر التنزيل ، تعمل الأداة مع شبكة Bittorrent و Vimeo و YouTube و Veoh و Dailymotion بالإضافة إلى عدد كبير من مواقع التحميل المباشرة. 

    تمكّنك من إدارة عمليات التنزيل بكفاءة 
    . الفكرة من وراء الأداة المساعدة هي جعل تنزيل المحتوى سلسًا قدر الإمكان عن طريق تجنب المهلات المحبطة وملفات captcha المزعجة التي يمكنك فك شفرتها بالكاد. بهذا المعنى ، يأتي التطبيق مع واجهة بسيطة تسمح لك بإدارة جميع مصادرك في وقت واحد.
    بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك البرنامج التحكم في عدد الملفات التي تريد تنزيلها في نفس الوقت من نفس الخادم. في الوقت نفسه ، يمكنك استعراض ملفاتك متى احتجت إلى التحقق من المحتوى وحتى إغلاقه إذا كنت بحاجة إلى الخروج على سبيل المثال. يمكنك أن تطمئن إلى أن التطبيق يستأنف التنزيل بمجرد إعادة فتحه. 
    كما يجلب التطبيق راحة إضافية للصورة ، خاصة أنه يسمح لك بتعيين ملصقات للمحتوى وتحديد مجلد مخصص للملفات التي يجب تخزينها في تلك الدلائل. 

    أداة إدارة التنزيل الفعالة 
    في حالة احتياجك لتحميل الكثير من الملفات بانتظام وتريد التأكد من أنه يمكنك الحصول عليها بسرعة والوصول إليها بسرعة ، فربما يكون TotalD قد يمنحك يدًا. 


    Whats New:

    -Updated Youtube.
    -Added suppor for downloading only the audio in Youtube videos.
    -Added Ukranian language (thanks to ihor).
    -Added Hungarian translation (thanks to Máté).
    -Added Greek translation (thanks to AKIS).
    -Updated Chinese translation (thanks to Kirk).
    HOMEPAGE
     DOWNLOAD FROM FREE FILE STORAGE
    Working
    [url=https://rg.to/file/fad91e73da294f5eb36ec090ac44354a/TotalD.1.5.5.sanet.st.rar.html]RAPIDGATOR
    [/url]

    Download


    [size=8]Working
    nitroflare.com 7D84D45A8FE1C7E
    [/url]

    Download
    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 2:44 pm